أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

الجليتر موضة ملابس شتاء 2019 وهذه نصائح لارتدائه بشكل أنيق

تبحث كل واحدة منا خلال هذه الفترة عن كل ما هو مواكب لموضة خريف2018 وشتاء 2019، وما يبدو لافتاً للنظر هو أن العديد من صيحات الموضة الغريبة واللافتة للنظر تعود بشكل قوي. وكانت صيحة الجليتر أو الملابس اللامعة هي أبرز ما يسيطر على الساحة حالياً.

فإذا قررتِ القيام بجولة ببعض المتاجر، ستجدين العديد من الملابس اللامعة بمختلف القطع، كالجاكيت، البنطلون، التنورة وغيرها.

ورغم أننا اعتدنا أن كل ما هو لامع يرتبط فقط بالإطلالات المسائية، إلا أن الأمر يختلف تماماً في خريف وشتاء 2018-2019.
 حيث أصبح بإمكانك الذهاب للعمل أو أي مكان بهذه الملابس. فقط كل ما تحتاجينه هو أن تعلمي جيداً الطريقة التي سترتدينها بها حتى تبدو جذابة ومناسبة.

لذلك جمعنا لكِ في مجموعة من النقاط التالية، حيل تمكنك من ارتداء هذه الصيحة بمنتهى البساطة.

كيف ترتدين التنورة اللامعة أو الجليتر؟واحداً من الأسئلة التي تدور بذهن كل واحدة منا فور أن تشاهد تنورة لامعة، هو الطريقة التي سترتديها بها حتى تبدو كاجوال وليست ملابس سهرة.

١- إذا كنت ترغبين في أن تصبح إطلالتك كاجوال، فيمكنك ارتدائها مع القميص أو الجاكيت الجينز بالإضافة إلى حذاء رياضي.

٢- أما إذا كنتِ ترغبين في إطلال رسمية للعمل، هنا يمكنك ارتدائها مع بالطو شتوي مميز.

البنطلون الجليتروتنطبق نفس الخطوات التي ذكرناها في السابق، على ارتداء البنطلون الجليتر. حيث يمكنك ببساطة ارتدائه لتصبح إطلالتك كاجوال أو رسمية، ويمكك تحويله ليناسب إطلالتك المسائية.

الجاكيت اللامعيمكن ببساطة أن يضيف الجاكيت الجليتر لمسة مميزة على إطلالتك في شتاء 2019. فبدلاً من أن تكون ملابسك قاتمة، فهو يمنحك درجة من الجاذبية والأناقة. حيث يمكن ارتدائه مع قميص أبيض، أو مع ملابس ذات لون غامق. بشرط أن لا ترتدي معه أي قطعة ملابس أخرى لامعة.

 

Nasseej ExolTech