أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

نجمات عربيات في أجرأ موضة على الإطلاق ..اكتشفيها بالصور!

لاحظنا العديد من صيحات الموضة الجريئة في موسم خريف وشتاء 2018-2019، والتي بدت مستهجنة بالنسبة للكثيرات من النساء الشرقيات، أو غريبة عليهن، لكن ليس بالنسبة للنجمات العربيات اللواتي لاحظنا أنهنّ أصبحن مغامرات في ما يتعلق بالموضة، ويخترن منها التصاميم اللافتة وغير الاعتيادية، مثل موضة قماش الفينيل Vinyl أو اللاتكس Latex، التي تشبه في ملمسها البلاستيك المطاطي، وقد دخل هذا القماش الموضة في ستينيات القرن الماضي، وارتبط بشكل أو بآخر بملابس فتيات الليل، غير أنه اليوم أصبح يُعتبر أحد أبرز صيحات الموضة وأكثرها عصرية، وإليكِ بعض اطلالات النجمات العربيات اللافتة فيه.

مريم سعيد تختارت بنطلونًا من قماش الفينيل الأسود: 

في أحد التنسيقات الكاجوال، شاهدنا مريم سعيد تختار بنطلونًا من قماش الفينيل باللون الأسود، وقد نسقت معه تيشيرت قطنية باللون الأبيض، وجاكيت بقصة البومبر، وأكملت اللوك بحذاء رياضي وبعض المجوهرات الناعمة.

مريم سعيد تختارت بنطلونًا من قماش الفينيل الأسود

دانييلا رحمة عصرية في تنورة برتقالية من قماش الفينيل:

كذلك شاهدنا النجمة الشابة دانييلا رحمة في اطلالة عصرية لافتة في هذه الصيحة، حيث اختارت تنورة قصيرة من الفينيل باللون البرتقالي، نسقت معها توب بيضاء مزينة بالريش، وشنطة يد من الجلد باللون الأبيض، وأقراطًا ناعمة باللون الفضي.

دانييلا رحمة عصرية في تنورة برتقالية من قماش الفينيل:

مايا دياب من عاشقات قماش اللايتكس: 

مايا دياب كانت أولى النجمات اللواتي اعتمدن القماش البلاستيكي ذا احساس الجلد، وقد شاهدناها لأكثر من مرة في اطلالات منه، مثل الاطلالة التي اعتمدتها في بدلة كاملة مصنوعة من اللايتكس، عبارة عن بنطلون بخصر عالٍ وسترة باللون الأسود، وبوستيه قصيرة من تحتها.

مايا دياب من عاشقات قماش اللاتكس: 

نجوى كرم في فستان سهرة من قماش الفينيل: 

نجوى كرم كانت من النجمات الجريئات اللواتي اعتمدن قماش الفينيل، حيث اختارته على فستان سهرة باللون الأسود بتصميم مبتكر من “نيكولا جبران” Nicola Jebran، داخله قماش التول بطريقة مميزة، ليضفي عليه لمسات من الأنوثة الناعمة.

نجوى كرم في فستان سهرة من قماش الفينيل: 

 

Nasseej ExolTech