أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

رفيقتك عندما ينتهي العالم.. “تويوتا لاند كروز” المضادة للرصاص

إنه العام 2050 الآن، وتم إنهاء الحضارة الإنسانية في المحرقة النووية، ربما تم ذلك بسبب إحدى تغريدات “دونالد ترامب” أو نوبة عصبية من “فلاديمير بوتين”، لا نعرف، المهم يجوب الناجون الأرض الآن بحثاً عن نهب الآخرين، يبدو ذلك مثل سيناريو أفلام “ماكس ماد”، ولكن هناك شيء واحد في هذه الأفلام خطأ، يركب أمراء الحرب سيارات ودراجات نارية غريبة من المعدن والخردة المتفحمة، لا، عندما ينهار العالم ستكون هناك سيارة واحدة يمكنك شراؤها وستظل قوية.. إنها “تويوتا لاند كروزر 2018”.

تتميز سيارة “تويتا لاند كروزر 2018” بأنها مضادة للرصاص، وتحتوي على نظام “متعدد التضاريس”، بما في ذلك وضع الرمل، فهذا الوحش بقوة 2.8 مزود بالعديد من المزايا التي تجعله من أقوى السيارات في العالم.

تتوفر السيارة بثلاثة محركات، المحرك الأول بـ6 أسطوانات وسعة 4 لتر يولد قوة 271 حصانا، أما المحرك الثاني فمن نوع V8 بسعة 4.6 لتر ويولد قوة 304 أحصنة، والمحرك الثالث من نوع V8 بسعة 5.7 لتر وبقوة 362 حصانا و 530 نيوتن.

وتتمتع السيارة بشاشات تعمل باللمس، وتحكم أتوماتيكي بأجواء المقصورة لمنطقتين، ومقود مزين بالخشب والجلد، ومرآة خلفية تلقائية التعتيم، وغيرها من الرفاهيات الموجودة في السيارات الرياضية.

في إفريقيا وأمريكا الجنوبية والشرق الأوسط تعتبر “تويتا لاند لاندكروزر” الأكثر شيوعا للتعامل مع الحيوانات البرية المحلية التي يمكن أن تقتل، إنها اختيار الحكومات وشركات الحماية، والجمعيات الخيرية، وتتوفر بسعر 34,690 جنيها إسترلينيا.

إذا كنت واحدا من هؤلاء الغرباء الذين يستعدون لنهاية العالم، فبالتأكيد هذه هي السيارة التي ستشتريها الآن.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Nasseej ExolTech