قد تكون مكيفات سبليت من الخيارات المميزة والمفضلة التي يرغب بها الكثير من العملاء لما تتمتع به من مواصفات وخصائص حديثة تسهل من عملية الاستخدام ، هذا بالإضافة لكون المكيف بشكل عام من الأجهزة التي لا يمكن الاستغناء عنها ، حيث تظهر أهميتها خلال فترة الصيف الذي يتسم بالحرارة الشديدة ومن الصعب التأقلم معها بدون مكيف ، لذلك دعنا من خلال هذا المقال نوضح كل التفاصيل الخاصة بمكيفات سبليت المنفصلة والتي تعد من أفضل الأنواع التي يرغب بها الكثير من المستخدمين.

مكيفات سبليت

تأتي مكيفات سبليت بتصميم عصري ومميز ، حيث تتكون هذه المكيفات من وحدتين يعملان معا للحصول على أفضل هواء بارد داخل المكان ، يتم تركيب الوحدة الخارجية خارج المنزل ، وتركيب الوحدة الداخلية في المكان الذي ترغب بتبريده.

خصائص مكيفات سبليت

  • تتمتع مكيفات سبليت بتقنيات حديثة في التبريد تعمل على توزيع الهواء بشكل مثالي داخل المكان.
  • تتمتع هذه المكيفات بفلتر داخلي مميز يعمل على تقليل الحساسية وقتل البكتريا العالقة  بالداخل ، وبالتالي يمكنك الحصول على هواء نقي خالي من الغبار والأتربة والبكتيريا بنسبة كبيرة.
  • يوفر مكيف سبليت راحة كبيرة داخل المنزل مع عدم صدور أي ضوضاء لكون الوحدة الخارجية خارج المنزل.
  • تتمتع مكيفات سبليت بخاصية الانفرتر التي توفر أكبر قدر من الطاقة الكهربائية عند الاستخدام.
  • تتميز مكيفات سبليت بشكل أنيق ومميز يناسب جميع الديكورات المختلفة.
  • يحتوي على الكثير من الخصائص الحديثة التي تسهل من عملية الاستخدام مثل خاصية التبريد السريع ووضع النوم والتشغيل التلقائي والتحكم عن بعد وغيرها من الخصائص الحديثة التي لا تتوفر في الكثير من الأنظمة المختلفة.

كيفية تركيب مكيف سبليت

قد يحتاج مكيف سبليت إلى متخصص يقوم بتركيب المكيف بطريقة مناسبة وسليمة لتجنب أي أضرار قد تحدث ، كما توفر شركة تكييف عملية التركيب بشكل مجاني داخل الرياض ، ويتم تركيب المكيف من خلال عدة خطوات نذكرها بشكل عاجل وهي:

  • تثبيت الوحدة الداخلية في مكان مناسب داخل المنزل ، مع عمل فتحة مناسبة بقطر 7 سم لتمرير الأسلاك وأنابيب التبريد بين الوحدتين.
  • يتم تثبيت الوحدة الخارجية في مكان مناسب خارج المنزل ، ويفضل ألا تزيد المسافة عن 6 أمتار حتى لا يؤثر على درجة التبريد.
  • يتم التوصيل بين الوحدتين باستخدام بعض أسلاك الكهرباء وأنابيب التبريد بشكل سليم ، مع التحقق من أن جميع الوصلات متصلة بشكل صحيح.
  • يتم توصيل خرطوم التصريف بالوحدة الداخلية بأقرب قناة صرف للحصول على أفضل عملية تبريد دون أي مشاكل.

وبذلك يكون قد تم الانتهاء من تركيب المكيف بشكل صحيح ، ويتم ضبط درجة حرارة المكيف والاستمتاع بالهواء البارد المنعش داخل المكان.

كيفية الحصول على مكيف سبليت بأفضل الأسعار

يعد متجر تكييف الإلكتروني واحدا من المتاجر المميزة داخل الرياض والذي يوفر جميع أنواع مكيفات سبليت بجميع الماركات المحلية والعالمية ، كما يوفر جميع أنواع المكيفات الأخرى ، ويوفر المتجر باقة  من أفضل العروض المميزة التي يمكنك الاستفادة منها بشكل كبير ، حيث  تصل نسبة الخصومات إلى 42% ، وبالتالي يمكنك الحصول على المكيف بسعر مثالي داخل المملكة ، ومن أهم ما يميز المتجر عن غيره أنه يوفر عملية التركيب والتوصيل داخل الرياض بشكل مجاني مما يوفر لك الكثير من الأموال ، عروض مكيفات سبليت كما يوفر المتجر أكثر من طريقة للدفع لتسهيل عملية التسوق ، لذلك احرص على تجربة التسوق الإلكتروني واستمتع بأفضل الخدمات.