يتمتع كمبوند بادية بالم هيلز 6 أكتوبر بكافة المميزات والمقومات التي تجعل منه مجتمع سكني راقي وعصري، للعمل على جذب جميع العملاء الباحثين عن الاختلاف والهدوء والأناقة؛ وعليه فإن تلك المزايا جاءت كالتالي:

يمتاز كمبوند بادية 6 أكتوبر بالمساحات الخضراء في كل رُكن به، حيث نجد أنها تم توزيعها بشكل جملي مميز لتوفر البيئة الخضراء الصحية لكافة السُكان.

يمتاز مشروع badya palm hills بتصميمات معمارية عصرية على الطراز الأمريكي وبألوان زاهية تناسب البيئة المحيطة بها.

 

قامت شركة جي بي ار بتوفير العديد من الوحدات السكنية المتنوعة من حيث المساحات المختلفة والتصميمات الحديثة التي تناسب جميع العملاء، بالإضافة إلى توفير جميع الخدمات والمرافق التي تخدم هذه الوحدات السكنية.

يعتبر هذا الكمبوند مجتمع سكني راقي داخل السادس من أكتوبر، وقد تم تصميمه وفقًا لأعلى المعايير في العالم، وهو وجهة مثالية لمن يرغب في الحياة بشكل راقي ومثالي، وهذا يعود إلى مجموعة مزايا استثنائية وخدمات متميزة، تلبي كافة احتياجات العميل.

 

فوائد الاستثمار في مشاريع بالم هيلز

 

فوائد الاستثمار في شركة بالم هيلز اكتوبر عديدة، حيث دومًا ما توفر الشركة بيئة استثمارية مميزة، وذلك عن طريق الآتي:

 

إتاحة كافة الخدمات والمرافق عالية الجودة داخل جميع مشروعاتها.

اختيار الموقع الجغرافي المميز والمناسب لإقامة المشروعات على مقربة من المنشآت الحيوية والطرق الرئيسية.

موقع بادية بالم هيلز

أمام طريق الواحات مباشرةً يقع كمبوند بادية بالم هيلز 6 أكتوبر، وذلك الموقع يُعد مميزًا للغاية، حيث الهدوء والابتعاد تمامًا عن الزحام، وتلك من المميزات المهمة التي تعلم شركة بالم هيلز أنها من أهم العوامل التي يبحث عنها العملاء دومًا، لذلك تميزت واستحوذت على ذاك الموقع الجغرافي الرائع