أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

هذا الجسد الرشيق من رجيم الهواء وطعام الأطفال”.. شاهد أغرب حميات الفنانين والمشاهير .

يحرص نجوم الفن ومشاهير الغناء في العالم على الحفاظ على مظهرهم ورشاقتهم، ومن أجل تحقيق هذا الهدف يتبعون طرقًا وحميات غريبة، منها رجيم الهواء الذي تتبعه المغنية الأمريكية مادونا، ورينيه زيلويجر، وحمية مكعبات الثلج وغيرها من الأنظمة الغذائية الغريبة، التي تؤتي نتائج رائعة، ونستعرضها لكم في الصفحات التالية بحسب موقع “someecards”.

1-مادونا


اختارت المغنية الأمريكية مادونا نظام غذائي من أغرب الطرق، وهو “رجيم الهواء” أو “Air Diet”، الذي يقوم على إعداد الطعام والتظاهر بأكله والاكتفاء باستنشاق الرائحة فقط دون تناوله، على أن تتناول الماء والملح كحساءٍ يومي.

2 – رينيه زيلويجر.. رجيم مكعبات الثلج


بحسب الموقع؛ خسرت الممثلة الأمريكية رينيه زيلويجر الكثير من وزنها من خلال الاعتماد على أكل مكعبات الثلج لتشعر بالشبع. ولا تعتمد “رينيه” على تناول مكعبات الثلج فقط، لكنها تأكلها بجانب كميات الطعام القليلة المتاحة لها.

3 – يوسين بولت.. رجيم الناجتس 


يحب أسطورة ألعاب القوى العداء الجمايكي يوسين بولت الدجاج والأجنحة المقلية، حيث يحافظ على توازن غذائي يتضمن 60% بورتين و30% كاربوهيدرات و10% دهون.

ووفقا للسيرة الذاتية لـ”بولت” استهلك 100 قطعة “ناجتس” أثناء منافسته في أولمبياد بكين عام 2008. وقال: “في البداية أكلت علبة بها 20 قطعة دجاج مقلي في وجبة الغداء، ومثلها في العشاء، في صباح اليوم التالي تناولت عبوتين من الناجتس في الإفطار”.

4- ريز ويذرسبون.. رجيم طعام الأطفال


وفقا لمجلة “Shape”، تعتمد الممثلة الأمريكية ريز ويذرسبون على رجيم طعام الأطفال لإنقاص وزنها، من خلال تناول 14 برطمان من وجبات الرضع في وجبتي الإفطار والغداء.ستهلك 100 قطعة “ناجتس” أثناء منافسته في أولمبياد بكين عام 2008. وقال: “في البداية أكلت علبة بها 20 قطعة دجاج مقلي في وجبة الغداء، ومثلها في العشاء، في صباح اليوم التالي تناولت عبوتين من الناجتس في الإفطار”.

5 – شايلين وودلي… نظام الصلصال


وصفت الممثلة شايلين وودلي خلال إحدى مقابلاتها السنة الماضية بعض طقوسها الخاصة بالصحة والجمال، وأحدها هو أكل الصلصال، لقدرته على تنظيف المعادن الثقيلة من الجسم، بحسب قولها.

Nasseej ExolTech