أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

بالصور.. تعرفوا على أكثر لاعبي كرة القدم أناقة وجاذبية

في كرة القدم الحديثة لم تعد المهارات الكروية والبطولات فقط هي من تصنع شعبية لاعبي كرة القدم، بل جاذبيتهم وأناقتهم خارج الملعب أيضاً، فعالما الموضة والرياضة مترابطان بشكل كبير خاصة مع انتشار ظهور لاعبي كرة القدم الأكثر أناقة ووسامة على أغلفة مجلات الأزياء والموضة والاستغلال الأمثل المتبادل لشعبية لاعبي كرة القدم في زيادة مبيعات الماركات العالمية المتخصصة في الموضة، واستفادة الفرق من بيع القمصان والمنتجات التي تحتوي على صور وأرقام لاعبيهم الأكثر أناقة.

وبحسب الخبراء في الموضة الرجالية فإن هناك العديد من لاعبي كرة القدم الحاليين أو السابقين في امتلاك ذوق رائع ونمط فريد في كيفية اختياراتهم لملابسهم، وكيفية الظهور في المناسبات الكبيرة حتى أن البعض منهم قسم تلك الاتجاهات المختلفة إلى عدة أنماط؛ فهناك محترفو الظهور الرسمي مثل كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي وأصحاب النمط القوي مثل اللاعب الانجليزي تشامبرلين نجم نادي الأرسنال بجانب سفراء الذوق الرفيع الذين من أبرزهم لاعب خط وسط ريال مدريد السابق تشافي ألونسو وأخيراً عشاق الكاجوال والأنماط غير التقلدية مثل دانيل ألفيش وبيليرين لاعب الأرسنال. ومن أجل إلقاء نظرة أكثر عمقاً على أكثر لاعبي كرة القدم على الإطلاق من وجهة نظر مصممي الأزياء وخبراء الموضة الرجالية فإن التقرير التالي سوف يجعلك تحكم بنفسك من الأكثر أناقة بالنسبة لك.

1- ديفيد بيكهام – David Bekham

على الرغم من اعتزاله كرة القدم إلا أن قائد المنتخب الانجليزي ومانشستر يونايتد ولاعب ريال مدريد السابق حمل شعلة الأناقة الرجالية خارج ملاعب كرة القدم خلال فترة التسعينيات وحتى اليوم. ويرى خبراء الموضة الرجالية أن ذوق بيكهام الفريد للغاية في اختيار ما يرتديه خصوصاً في طلته الكلاسيكية والاعتماد على قطع الملابس ذات الجودة الفاخرة من تصميم فيرساتشي لها مفعول السحر على توهج مظهره الخارجي وجعله دائماً يبدو أصغر سناً وهذا ما يعتبره الخبراء ذكاءً شديداً من اللاعب الإنجليزي السابق.

2- بيب غوارديولا – Pep Guardiola

أثنى خبير الموضة الرجالية الأميركي سيمون دونان Simon Doonan على مقدار التكامل والمثالية الكبيرة التي يتمتع بها المدرب الإسباني الذي حقق لقبه الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز برفقة مانشستر سيتي الموسم الماضي. ويرى سيمون دونان أن اختيارات غوارديولا الأنيقة للغاية لما يرتديه أثناء مباريات فريقه، والتي تتمثل في ربطات العنق من نوعية الـSlimFit والبلوفر الرجالي أو السترات الصوفية الداكنة على شكل V من منطقة الرقبه تمنحه مظهراً مسؤولاً رفيع المستوى أو عارض للأزياء وليس مدرب كرة قدم.

3- بول بوغبا – Paul Pogba

يرى الخبراء أن أسلوب اختيار بول بوغبا نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي أطلق مجموعتين جديدتين من الملابس الرياضية بالتعاون مع شركة أديداس  “Adidas” الألمانية فريد للغاية ومن بين الأكثر إبداعاً والبعد عن النمطية فهو يفضل الألوان المترابطة والمتكاملة ويحرص على أن تتماثل تسريحة ولون شعره مع ما يرتديه من ملابس مثلما أثبتت طلته في 2015 خلال حفل توزيع جوائز الفيفا قدرته الكبيرة في اختيار الألوان المتطابقة التي تتكامل مع بعضها البعض.

4- كريستيانو رونالدو – Cristiano Ronaldo

بالتأكيد التمتع بجسد وقوام عضلي مثالي مثل كريستيانو رونالدو سيجعل أي رجل في العالم يرتدي ملابس تساعده قدر المستطاع على إبراز ما يمتلكه من عضلات رائعةن ولهذا فإن اختيارات البدل الرسمية الـSlimFit على صعيد الطلة الكلاسيكية والاتجاه دائماً إلى التيشيرتات والقمصان التي تتخذ وتبرز شكل الجسد مع سراويل الجينز من نوعية الـSlimFit أهم أنماط الأناقة بالنسبة لأحد أساطير كرة القدم على مر العصور.

5- هيكتور بليرين – Hector Bellerin

بالتأكيد المدافع الإسباني ولاعب أرسنال الانجليزي من أكثر الرجال الذي يمتلكون أسلوب غير تقليدي في عالم الموضة الرجالية داخل وسط كرة القدم. ويتمتع بليرين بكل تأكيد بنمط عصري 100% يفضل فيه ارتداء السترات ذات الألوان المتعددة والسراويل الرياضية القصيرة التي تنتهي عند مفصل الكاحل بالإضافة إلى الأحذية الرياضية المريحة.

6- ليونيل ميسي – Lionel Messi

بالتأكيد يمكننا القول إنه أعظم لاعب كرة القدم في جيله، ومن بين الأعظم على مر العصور ومثلما تطور في طريقة لعبه ومهاراته الكروية تطور أيضاً في ذوقه واختياراته لملابسه فاللاعب الحاصل على الكرة الذهبية Ballon d’Or لخمس مرات تطور من شاب ذي شعر طويل وملابس رياضية عادية إلى رجل ناضج وهو ما ظهر واضحاً في ثقته الكبيرة بالتعاون مع علامة دولتشي آند غابانا التجارية.

7- نيمار دا سيلفا – Neymar

اللاعب البرازيلي الأبرز خلال الـ 5 سنوات الماضية بكل تأكيد ولعل انتقاله من برشلونة إلى باريس سان جيرمان ساهم بجعل اللاعب البرازيلي يتمسك بالنمط العصري القائم بشكل كبير على سراويل الجيز وارتداء عصابة الرأس مع تشيرتات ذات ألوان مشرقة مثل اللون الذهبي الذي يعد اللون المفضل لنيمار، كما يتضح من كثرة اختيار اللون فيما يخص طلته خارج الملاعب.

8- تشابي ألونسو – Xabi Alonso

خلال مسيرته الكروية كان تشابي ألونسو عنواناً حقيقياً للأناقة داخل وخارج ملاعب كرة القدم، فنجم ليفربول وريال مدريد بالإضافة وبايرن ميونخ السابق خير ممثل للذوق الرفيع وعنوان لإطلالة الرجال الكلاسيكية بالبدل الرسمية، وذلك بسبب اختياراته الموفقة دائماً من البدل الكلاسيكية الرمادية من نوع SlimFit والبساطة الكبيرة في البعد عن ارتداء أي إكسسوارات عدا الساعة الرجالية الأنيقة وهذا ما جعله اللاعب الإسباني خبيراً دائماً في التعبير عن أناقته بمنتهى البساطة.

9- أليكس تشامبرلين – Alex Chamberlain

بحسب خبراء الموضة الرجالية فإن اختيارات تشامبرلين نجم نادي الأرسنال تدل دائماً على أن شعوره بالراحة والمرونة من أهم ما يبحث عنه النجم الإنجليزي عند اختيار ملابسه، فالأحذية الرياضية وسراويل الجينز المريحة التي تحقق توازناً كبيراً مع التيشيرت من نوعية الـSlimFit بجانب السترات عناصر سهلة وتحقق راحة كبيرة تليق بنمط اختيار النجوم الرياضيين لملابسهم.

10- تييري هنري – Thierry Henry

على الرغم من ظهور الغزال الفرنسي ونجم الأرسنال وبرشلونة السابق تييري هنري ببدلة بسيطة للغاية؛ إلا أن هذا لا يمنع من أن مساعد المدير الفني للمنتخب البلجيكي صاحب المركز الثالث في كأس العالم روسيا 2018 أحسن الاختيار بالنسبة إلى أنه يميل أكثر لارتداء السراويل الجينز والتشيرتات الكاجوال الرجالية الخفيفة.

11- أندريا بيرلو – Andrea Pirlo

لا شك أن بيرلو من بين أساطير لاعبي خط الوسط في كرة القدم على مر العصور، فلاعب ميلان واليوفنتوس وإنترميلان وفريق نيويورك سيتي السابق الحائز على لقب كأس العالم 2006 بالتأكيد يستحق جائزة على الذوق الرفيع الذي يتمتع به سواء في اختياراته للملابس الكاجوال والتي غالباً ما تتمحور حول القمصان الإيطالية القطنية الفاخرة ذات الأكمام المفلوفة وسراويل الجينز الداكنة أو الشمواه، أو فيما يتعلق بملابسه الكلاسيكية الأنيقة والتي تتلخص في البدل السوداء الداكنة أو السراويل القماشية من نوعية الـSlimFit بجانب القمصان الكلاسيكية البيضاء.

12- داني ألفيس – Dani Alves

يمتلك النجم البرازيلي لاعب برشلونة السابق وباريس سان جيرمان الحالي أسلوباً فريداً من نوعه وخاصاً به قريب قليلاً من النمط الذي يتمتع به نيمار في بعض الأحيان من حيث البعد عن النمطية. والحقيقة أن داني ألفيس دائماً ما يتميز بعنصر الإبهار بخصوص طلته الخارجية سواء كانت كلاسيكية أو كاجوال.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Nasseej ExolTech