أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

https://amzn.to/3gBE7Fm

تهديد ملكة جمال تركيا بسحب اللقب بسبب صور (قبل وبعد)!

لم تمضِ ساعات من إعلان الفائزة بلقب ملكة جمال تركيا لعام 2018 حتى بدأت مطالبات بالتحقيق معها والنية لسحب اللقب منها بعد نشر صور قديمة للفائزة تؤكد انها أجرت عمليات تجميل وهذا ما أكسبها الجمال وأهلّها للفوز. وتتضمن قوانين المشاركة في مسابقة ملكة جمال تركيا بندا يمنع مشاركة أي فتاة قامت بعمليات تجميل قبل المسابقة. وبمقارنة صور سيفال شاهين قبل وبعد عمليات التجميل تبدو متغيرة تماما والفارق هائل بين قبل وبعد.

https://amzn.to/3jjTT9D

https://amzn.to/3kry8Ee

وفي التفاصيل، توجت الحسناء “سيفال شاهين” بلقب ملكة جمال تركيا للعام الحالي بعد أن تنافست مع 20 فتاة حتى انتشرت صور قديمة لها تثبت خضوعها لعمليات تجميل غيرت شكلها، وهو ما يخالف قوانين مسابقة ملكة الجمال. وانهالت تعليقات نشطاء مواقع التواصل مطالبين بسحب اللقب منها. وتُعد هذه الصور تهديدًا لـ”شيفال” كملكة جمال تركيا، حيث يمكن سحب اللقب منها لمخالقة قوانين المسابقة التي تعتمد الجمال الطبيعي ومنحه للوصيفة الأولى “تارا مادلين دي فريس”.

في حين دافع مصمم الأزياء التركي وواحد من لجنة التحكيم “جيهان نجار” عن “شيفال شاهين” وقال إنه شاهد الصور ويرى أنها أجرت عملية تجميل في أنفها بسبب مشاكل صحية، وليس من أجل التجميل، وأن قوانين المسابقة ترفض أن تكون المتسابقة أجرت تجميل كحقن وتكبير الشفاه أو الصدر، ففي هذه الحالة يسحب اللقب.

https://amzn.to/38jwOO3

يشار إلى أن “شيفال شاهين” ولدت عام 1999 في مدينة إسطنبول وتبلغ من العمر 19 عامًا، وتدرس الموضة والتسويق في العاصمة البريطانية لندن.

https://amzn.to/3sTVSVf
Nasseej ExolTech