أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

عادل كرم يصدم الجمهور بعد تسريب صورة “فاضحة”.. ورد فعله غامض

صُدم جمهور الإعلامي اللبناني عادل كرم بعد تسريب صورة فاضحة له ظهر فيها وهو عار ٍ تماما بدون ملابس وفي غرفة نومه .

و أثارت صورة عادل كرم العارية ضجة كبيرة في وسائل التواصل الاجتماعي اللبناني والذين دافع البعض منهم عنه ، معتبرين أن الصورة خاصة جدا ً وتعنيه نفسه .

من جهته ، ذكر موقع فوشيا إلى أن صورة كرم قد تكون مفبركة من ناحية أن أعداء الإعلامي عادل كثيرون في الوسط الفني ، في حين قال آخرون أن الصورة مسربة من فيلم جديد لعادل .

كما أن الصور المنشورة لعادل كرم وهو يمارس الرياضة على البحر تظهر وجود وشم على كتفه اليمين يشبه الوشم الظاهر في الصورة العارية ، الأمر الذي يستبعد أن تكون الصورة مفبركة.

وهب زملاء عادل من الوسط الفني والإعلامي للدفاع عن عادل، فكتبت ديما صادق عبر حسابها الخاص على موقع “تويتر”: “كل التضامن مع عادل كرم. من يجب ان يدانأ و يشهر به هو تلك النفسية المريضة المؤذية التي سربت الصورة . و اذا ما كان من مسؤولية و قانون في هذا البلد فيجب محاكمة مسربها لا ان تجلد الضحية الذي لم تقم بأي عمل فاضح بل تم احتراق خصوصيتها”.

وقالت مي حريرى عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى تويتر: “لابد من معاقبة الفتاة التى قامت بالتقاط الصورة وانتشارها عبر السوشيال ميديا لعادل كرم، عار عليها لانتهاك خصوصيته في منزله”.

والتزم عادل الصمت ولم يدلِ بأي تصريح حول طبيعة الصورة وسبب تسريبها او حتى إنكارها.

وبعد الحادثة أطلّ عادل اليوم عبر منصة “تويتر”، ناعياً راغد قيس، صاحب صفحة “شرطة المشاهير”، الذي توفي بعد صراع مع المرض.

وجاء في التغريدة: “الله يرحم شبابك، ما كان في معرفة شخصية بس ما كنت إسمع إلا قديه قلبك طيب، نفسك بالسما والصبر لأهلك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Nasseej ExolTech