أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

نصائح سحرية للعروسة لتحافظى على علاقتك بشريك خلال تحضيرات الزفاف

أنّ الانهماك في هذه التحضيرات، والشعور بأنّ الوقت ليس في مصلحتهما، يدخلهما في دوّامة من المشاكل،

نود توجيه بعض النصائح والإرشادات للعروس، لتساعدها في كيفية المحافظة على سير العلاقة الجيّدة بينهما، لتفادي أن تكون هذه المرحلة فترة صعبة، في حين عليها أن تكون مليئة بالحب والسعادة.
Image result for ‫نصائح سحرية للعروسة لتحافظى على علاقتك بشريك خلال تحضيرات الزفاف‬‎

Image result for ‫نصائح سحرية للعروسة لتحافظى على علاقتك بشريك خلال تحضيرات الزفاف‬‎

Image result for ‫نصائح سحرية للعروسة لتحافظى على علاقتك بشريك خلال تحضيرات الزفاف‬‎

لا تشعري عريسك أنّك منهمكة في تحضيرات الزفاف، ولا تفكّرين إلاّ أن يكون حفلك هو الأجمل والأفخم والكثر تنظيماً، فمن الضروري ألاّ يحس أنّه صار في المرتبة الثانية لديك، بل على العكس من واجبك هنا، وفي هذه المرحلة، ألاّ تهمليه بتاتاً، وتشعريه أنّه يبقى الأهم، مهما كانت انشغالاتك كثيرة، وأنّ علاقة الحب التي تجمعكما هي سبب الارتباط، ولا أهميّة لأي سبب آخر.
لا تهمّشيه، وتتّخذي القرارات الأساسية بنفسك في حفل الزفاف، وتذكّري بأنّ المناسبة تخصّه كما تخصّك تماماً، ولا يمكنك أن تنفردي بأخذ أي قرار مهم من دون العودة إليه واستشارته، ولهذا إحرصي دائماً على التكلّم معه، ومناقشته، قبل أن يرسو اختيارك على أي تفصيل.
حافظي على الطابع الرومنسي في العلاقة، ولا تمضي نهاية الأسبوع إلاّ برفقته، بعيداً من كل الضغوطات التي تعيشانها سوياً، ولا تنسي تمضية عشاء برفقته على ضوء الشموع مرة في الأسبوع إذا أمكنكما ذلك، وظلّي في عينيه عروسه السعيدة والجميلة التي تهواه بكل جوراحها.
لا تتذمّري وتكثري من الكلام، ويصبح الحديث عن الحفل والديكور وثوب الزفاف وشهر العسل وغيره من تفاصيل الزفاف هو الوحيد على لسانك، فالرجل بطبيعته يملّ من التكرار وكثرة إعادة الحديث، وقد تجدينه فجأة نافراً من كل شيء، ما يدعك تشعرين بالسوء، ويسبّب الاضطرابات في العلاقة أنتما بالغنى عنه
Nasseej ExolTech