أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مطعم في السماء وآخر تحت الماء.. صور لأغرب المطاعم حول العالم

تتضمن هذه القائمة مجموعة من أغرب المطاعم حول العالم، ربما لن تزورها في حياتك ولكن تستحق المعرفة على الأقل، فهذه المطاعم تتميز بواجبها الاعتيادي في تقديم الاكل والأطعمة المختلفة لكنها تفردت بغراتها دعنا نلقي نظرة.

1. مطعم باجرز في ألمانيا

مطعم بلا ندل أو نادلات، ويتم تقديم الأطباق من خلال نظام سيارات على عجل، حيث يتم نقلها من المطبخ مباشرة إلى طاولات الزوار، ويتم طلب الطعام عن طريق شاشة باللمس، وتصل تلك المعلومات للفريق بالمطبخ الذي يعدها مباشرة، ويتم تغطية الوجبات جيدا ثم توضع على العربات، والحساء يتم وضعه في زجاجة حتى لا يتساقط أثناء النقل.

2. مطعم التواليت في تايوان

على الأغلب تقوم المطاعم بإخفاء الحمامات عن نظر زوارها، ولكن ذلك المطعم يقوم بالعكس، حيث يتم تقديم الطعام على تواليت صغير.

3. مطعم أسفل المياه في الصين

هذا المطعم مدفون أسفل 6000 مربع من الماء المجلوب من المحيط، ويحتوي على 400 نوع من المخلوقات البحرية حوله.

4. مطعم النينجا في نيويورك

مطعم يقدم لك كل شيء عدا الهدوء، حيث ستجد أفراد النينجا يقفزون من في كل الاتجاهات أثناء تناولك طعامك، وستشعر بأنها مغامرة أن تذهب لتغسل يدك بعد الطعام، بالطبع هو مطعم لذوي القلوب القوية.

5. المطعم في السماء

انتشر هذا النوع من المطاعم حول العالم، والتي تقدم وجباتها في الهواء الطلق أعلى من الأرض بمئات الأقدام، تجربة لا تنسى بالطبع، ويمكن إقامة الحفلات في هذا المكان للحصول على متعة مضاعفة.

6. مطعم ونادي صحي في التشيك

في هذا المطعم لن يجلب لك الندل الشراب فقط، ولكن كذلك يساعدونك على الاستمتاع بوقتك في النادي الصحي والمياه العدنية وأخذ الحمامات المريحة اثناء تناول الطعام، ويعمل أصحاب المطعم على ابتكار حمامات جديدة للزبائن مصنوعة من مواد مختلفة تشجع السائحين على زيارتهم.

7. مطعم جوفي في الولايات المتحدة

مملكة سحرية ستجد فيها أبطال الحكايات والقصص يجلبون لك طعامك المفضل، وستجد نادلتك هي آليس في بلاد العجائب أو سندريلا.

8. مطعم نيكروبي للقطط في اليابان

مطعم يتيح لزواره قضاء وقتهم مع قططهم المفضلة، وذلك مقابل 10 دولار في الساعة، وله شعبية جارفة بين أهل البلاد والسائحين، وهو يحتوي قطط لطيفة حتى يقضي معها محبي الحيوانات أوقاتهم دون الاضطرار لشراء قطة وتربيتها.

9. مطعم كريستون في اليابان

مطعم يقدم الثقافة القوطية، وذلك من خلال طقوس غريبة مع وجبات العشاء، حيث تتم إقامة حفلات سوداء، وهو يصلح لقضاء الأمسيات مع الأصدقاء للتمتع بالديكور الغريب والأجواء العجيبة ولكن يصعب اصطحاب الأطفال فيه بالطبع، وتقديم الطعام فيه فن مميز.

10. مطعم الأزمة القلبية في الولايات المتحدة

ربما تظن أن اسم هذا المطعم العجيب سيقلل من زبائنه، ولكن على العكس تماما، فعلى الرغم من تقديمه لمأكولات عالية السعرات الحرارية والدهون مع نادلات بلبس مثير، فإن زوار هذا المطعم من كل أنحاء العالم ويزورونه بالآلاف يوميا، وترتدي النادلات ملابس الممرضات مع ديكور يشبه الخاص بالمشافي، ويرتدي الزوار ملابس مرضى الجراحة.

11. مطعم الحظ السعيد في الهند

تناول الطعام مع الموتى هو فكرة صاحب المطعم عن الترفيه الذي يقدمه لزواره، حيث يعتقد أن وجود القبور يعطيه الحظ، ويشتهر المطعم بتقديم الشاي على طاولات بين القبور.

12. مطعم المشفى

مطعم آخر ذو ديكور يشبه المشافي، وهو يقدم المشروبات في القوارير الطبية التي يجرى فيها التحاليل، ويتم تناول الطعام بأدوات الجراحة بدلا من السكاكين والشوك، وتم وضعه ديكوره ليشبه المشافي تماما، مع الكثير من الإكسسوارات الطبية التي تم إحضارها من مستلزمات المستشفيات الحقيقية، ويمكن للزوار أن يتم تقييدهم في الكراسي ويتناولون الطعام من يدي الممرضة الحسناء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Nasseej ExolTech